مجتمع

تدشين الحملة التوعوية الميدانية  بمخاطر فيروس كورونا في مديرية خور مكسر بعدن

دشنت مؤسسة لنا للتنمية ومؤسسة لأجل الجميع للتنمية صباح اليوم الأربعاء الحملة التوعوية الميدانية بمخاطر فيروس كورونا في مديرية خور مكسر برعاية من وزارة الشباب والرياضية وبالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بعدن.

وفي التدشين الذي كان في قاعة مؤسسة لأجل الجميع للتنمية وتحت شعار ( احم نفسك  احم بلدك  صحتنا مسؤوليتنا ) جرى تدريب المتطوعين بكفية التمكين بالارشادات والتخاطب مع عامة الناس وتوصيل الرسالة بشكل واضح وبأسلوب يصل الى الجميع.

وقال عبدالله البكري مدير عام تنمية الشباب في قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة  حسب تعليمات وبتوجيهات وزير الشباب والرياضة نقوم بتنشيط دور الشباب في منظمات المجتمع المدني للتصدي لهذا الفيروس من خلال التوعيات المباشرة ونحن في وزارة الشباب والرياضة نقوم بقدر المستطاع بتوفير بعض احتياجاتهم التي تساعدهم على انجاح هذه الحملة .

وقال الاستاذ ماجد الشاجري/ القائم بأعمال مدير مديرية خور مكسر  نشكر مؤسسة لأجل الجميع ومؤسسة لنا اللتان دشنتا حملة التوعية من مخاطر فيروس كورونا وبدعم ومساهمة كبيرة من وزارة الشباب والرياضة .

واضاف الشاجري ان الوباء الذي اجتاح العالم يحتاج مواجهة حقيقية مشيرا ان جميع الشباب المشاركين بالحملة سيتم نشرهم في الاحياء وذلك من اجل توعية المواطن لأضرار الذي تنتج عن هذا الفيروس .

وتابع الشاجري: ان السلطة المحلية في خور مكسر ستكون  داعمة  مساندة  لهم ومسهلين عملهم على الميدان لتوصيل التوعية المجتمعية والتي تعتبر مهام انساني ومجتمعي الذي لابد ان يعمل فيها الشباب ومستعدين لكل الاجراءات والتسهيلات اللازمة لانجاحها.

يذكر ان النزول الميداني سيتم في يوم السبت المقبل بانتشار الشباب على الميدان في مديرية خور مكسر لبدء حملات التوعية من مخاطر فيروس كورونا .

حضر التدشين الاستاذة لمياء راوح مدير مكتب قطاع المرأة في وزارة الشباب والرياضة .

#اياد_الحميدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى