محليات

قيادة انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بمكاسب المجلس من اتفاق الرياض

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في ردفان بمحافظة لحج اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية العقيد فيصل عمر وبحضور مدراء الإدارات في الهيئة التنفيذية بالمديرية وؤساء المراكز المحلية.
وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية العقيد فيصل عمر،  كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ونقل لهم تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، مشيرا في كلمته إلى ماحققته رئاسة المجلس الانتقالي من نجاح كبير خلال مفاوضات الرياض .
وأشاد العقيد /فيصل عمر في كلمته بدور الهيئات والمراكز الفاعلة، مؤكدا أن ردفان، ستظل رأس الحربة لمسيرة النضال التحرري الجنوبي، وهي قادرة على دحض كل المؤتمرات.
وفي الاجتماع تم الاستماع إلى ملاحظات مدراء الإدارات، ورؤساء المراكز ، والإجابة عليها من قبل قيادة انتقالي المديرية.
وبعثت قيادة انتقالي ردفان تهنئة لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس ولجنة المفاوضات، على نجاح اتفاق الرياض كما رفعت تهنئة للأستاذ احمد حامد لملس، على اختياره محافظا للعاصمة عدن، متمنية له التوفيق في مهامه القادمة.
وأشاد انتقالي ردفان ، بدور مدير عام المديرية المعين من قبل الإدارة الذاتية منير فضل في تنظيم وتفعيل العمل الإداري والمالي، ومتابعة الخدمات العامة للمديرية ، كما أشاد بدور قوات اللواء الخامس دعم وإسناد، بقيادة العميد مختار النوبي، وكذا رجال أمن ردفان على حفظهم للأمن والسلامة العامة في المديرية.
ودعا  انتقالي ردفان جميع أبناء المديرية وكل أبناء الجنوب إلى توحيد الصف، والتكاتف جميعا لبناء الجنوب القادم ، والمضي قدما حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
واستعرض الاجتماع ، العديد من القضايا الداخلية  الخاصة بعمل المجلس، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى