الرئيسيةمحليات

كلية الطب بجامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من قسم المختبرات الطبية

نظم طلاب وطالبات الدفعة الخامسة من قسم المختبرات بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن، أمس الخميس 24 ديسمبر 2020، حفلاً فنياً وتكريمياً بمناسبة تخرجهم من الجامعة بعد نيلهم درجة البكلاريوس.

الطلاب الخريجون عبروا في حفل التخرج عن فرحتهم بهذا الإنجاز في طريق مشوارهم العلمي لخدمة أهلهم ومجتمعهم ووطنهم الذين ينتظر منهم الكثير من العطاء وأداء واجبهم في ميدان العمل أو مواصلة مشوارهم العلمي.

مناسبة حَرِص عمداء كليات الطب واساتذتها وعدد من الأكاديميين على حضورها لمشاركة هؤلاء الخريجين فرحتهم بعد أن قضوا 4 سنوات بحلوها ومرها وتقلبات ظروفها في رحاب كلية الطب وجامعة عدن ليصلوا اليوم الى الاحتفال بالتخرج من هذه القسم الذي احتفى بتخرج 4 دفعات سابقة من الأطباء في ذات التخصص خلال الأعوام الماضية.

يستعد هؤلاء الخريجون الى خوض غمار الحياة ونصب أعينهم خدمة الوطن، وتأمين المستقبل، والعيش بحياة كريمة، ليؤدوا واجبهم الإنساني تجاه مجتمعهم ووطنهم.

الطلاب الخريجون عبروا عن شكرهم وتقديرهم وإهداء ثمرة جهدهم لأولياء أمورهم واساتذتهم وكل من وقف الى جانبهم وساندهم وعمل على تذليل الصعبات التي تقف في طريقهم خلال مسيرة كفاحهم المليئة بالجد والاجتهاد

واختتم الحفل بتكريم عمداء كليات الطب وعدد من رؤساء الأقسام وأساتذة الكلية واللجان المنظمة للحفل والداعمين والخريجين والخريجات وسط افراح وأهازيج أولياء امورهم وزملائهم الذين بادلوهم التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى