ثقافة وفن

محمد عبده يتصدر تريند السعودية بصورة الابن الـ11

صورة جديدة للفنان السعودي محمد عبده، مع مولوده الجديدة “سلمان” كانت كفيلة بتصدر اسمه محركات البحث ومواقع التواصل ‏الاجتماعي.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، صورة حديثة لمحمد عبده (72 عاما) مع أبنائه، والتي يظهر فيها مع مواليده الـ11  الذي رزق به مؤخرا، وأسماه “سلمان”.

وتزوج فنان العرب محمد عبده مرتين، الأولى من السعودية، نجوى بنوي، في عام 1977، وأنجب منها 7 أبناء، وانفصلا بعد زواج دام 26 عاما، أما الزيجة الثانية فهي من فرنسية من أصول جزائرية، تزوجها في عام 2013، وأنجب منها 4 أبناء، كان آخرهم سلمان، الذي استقبله خلال الشهر الجاري.

وغرّد الفنان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”حينها، قائلا: “الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان، تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله”.

وشارك محمد عبده، الخميس، في حفل توزيع جوائز “joy” بأداء واحدة من أشهر أغنياته على المسرح، وهي “ليلة”.

محمد عبده ولد 12 يونيو/حزيران 1949 بمحافظة الدرب جنوب السعودية، وبدأ مسيرته الفنية عام 1961 وحقق مشواره خلال الكثير من النجاح والتميز، إذ أسهم باختياراته المميزة وأدائه المختلف في تطوير الأغنية السعودية وانتشارها بالعالم العربي، ومن أبرز أعماله: “الأماكن، عالي السكوت، بعلن عليها الحب، مذهلة، أسعد ليالي العمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى