محليات

ضبط كميات من الحشيش بعدن كانت في طريقها الى السعودية

بحس ويقظة أمنية عالية, قيادة شرطة القاهرة بمديرية المنصورة تضبط كميات من الحشيش كانت في طريقها إلى السعودية.

وتمت عملبة القبض بإشراف مباشر من اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وبتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن, وبناء على معلومات أمنية.

وكانت المعلومات قد اكدت وجود حقيبة سفر  متوسطة مشبوهة في أحد المكاتب التجارية كانت بطريقها الى المملكة العربية السعودية, وبعد ورود المعلومات من التحريات التابعة لشرطة القاهرة تم النزول الفوري للمكتب من قبل أفراد البحث والتحرى وتفتيش الشنطة و تم العثور على كميات كبيرة من الحشيش الأفغاني مخفي بطريقة ذكية في الجوانب الداخلية للشنطة وقاعها كما تحتوي على أنواع من البهارات والحلويات والحناء والجلجل والحلويات والكافور في الأعلى, وذلك بغرض التمويه ومنع التعرف عليها من قبل الكلاب البوليسية في المنافذ الحدودية مع السعودية.

ووجهت قيادة الشرطة تحرياتها بمتابعة ومعرفة هوية مالك الحقيبة والقاء القبض عليه.

وصرح مصدر مسؤول في شرطة القاهرة بأنهم قاموا صباح اليوم بضبط شخص يدعى ( ه . ع . ا ) يبلغ من العمر (30) وتبين انه مالك الحقيبة.

وتحدث المصدر حول تفاصيل عملية الضبط والقبض على المشتبه به قائلا: قم رجال البحث والتحريات بمراجعة تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمكتب التجاري للتعرف على من قام بإيداع الشنطة وتم جمع المعلومات الأولية حول المشتبه به مالك الحقيبة من قبل أفراد البحث والتحري .

واوضح انه وبتنسيق مع ضباط مكافحة المخدرات بأمن  عدن تم تحديد هوية ومكان المشتبه به في حي القاهرة من ثم تم وضع كمين محكم قبل أن يتم تطويق موقع وجود المشتبه من قبل قوة قسم شرطة القاهرة و إلقاء القبض عليه وتحويله لقسم شرطة القاهرة لعمل الإجراءات القانونية ورفع ملف القضية للنيابة المختصة.

صادر عن المكتب الإعلامي_ لقسم شرطة القاهرة _مديرية المنصورة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى