محليات

“إشهار مشروع سكن العوابل الجامعي في العاصمة عدن”

عدن لايف – الشعيب – خاص

أقيم عصراليوم  الجمعة 6 ديسمبر 2019 فعالية إشهار مشروع إنشاء سكن طلابي للدارسين الجامعيين أبناء الحي السكني العوابل و ضواحيها في العاصمة عدن و ذلك بمنتدى القشم الثقافي الاجتماعي العوابل .

وقد تخلل فعالية الاشهار عدد من المداخلات الافتتاحية قدمها الحاج يحيى محمد الخيلي ثم كلمة الأدباء والاكاديميين ألقاها أ.د.عبدالعزيز ناصر قدار أشار فيها إلى حث الناس على المساهمة والتبرع لهذا المشروع و خاطب اللجان وفرق العمل القائمه بهذا المشروع الإلتزام بالعمل التنظيمي والمؤسسي.

عقب ذلك استمع الحاضرون الى كلمة عبر الهاتف من القاهرة ألقاها د.أحمد علي ناجي الخيلي أشاد بمشروع تشيد السكن الطلابي الجامعي وأشاد بالاهتمام بطلاب المدارس والجامعة وأشاد برجال الخير الداعمين لهذا المشروع وفي إشاره منه لتحفيز الداعمين والاعتراف بجهودهم و عطاياهم السخية قال : لو أنني أتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم من الشعر والنثر لما كنت إلا بعد القول مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر فأنتم كنتم ولازلتم كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاكم الله خير ما جزا العاملين وبارك فيكم حيث ما حطت بكم الرحال و جعلكم في عباده المخلصين ، .

بعد ذلك أنصت الحضور إلى العرض التقديمي عبر جهاز عارض المعلومات البروجكتر والذي سلط الضوء على شرح مختصر بأستخدام صور توضيحيه عن المشروع وعرض الأعمال التي تم انجازها وهي شراء أرضية مناسبة و حفر الارضيه وعمل صبة النظافة وكذا تم شرح آلية العمل وحث الناس على المساهمة بدعم هذا المشروع الإستراتيجي الذي يعتبر صدقة جارية يبقى أثرها والانتفاع بها عبر الأولاد و الأجيال المتعاقبة بإذن الله تعالى ، .

وخلال اللقاء جرى الإعلان عن تشكيل هيكل مالي متكامل يتكون من مسؤول مالي و من تحته فريق تحصيل التبرعات الذي يتكون من لجنة التحصيل الإشرافية و مجموعة المناديب و تم توزيع دفاتر السندات و السجلات لكل مندوب و توضيح كيفية آلية عمل المندوب و استلام تبرعات الداعمين عبر سندات رسمية بإسم المشروع .

بعدها كلمة قوية و مؤثره لرائد الأعمال الخيرية والإنسانية أبو مطهر القشم عبر الهاتف من الولايات المتحدة حث الجميع على التفاعل ودعم هذا المشروع العظيم من الرجال والنساء باعتبارها صدقة جارية ينتفع بها الأجيال المتعاقبة .

حضر فعالية الاشهار جمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والثقافية و التربوية ممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي و مكونات المجتمع المدني والإرشادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى