الرئيسيةمجتمع

ابو حسن الخيلي : صندوق مرضى الشعيب وجد ليبقى و أدعو الجميع إلى دعم هذا المشروع الخيري الكبير

دعا رئيس صندوق المرضى بمديرية الشعيب الناشط الجنوبي ابو حسن الخيلي أبناء مديرية الشعيب الى المشاركة الفاعلة في دعم صندوق المرضى بالمديرية .

وقال الخيلي أن صندوق المرضى بالشعيب قدم خدماته لأكثر من 320 حالة مرضية منها 107 حالات تلقت مساعدات مالية وبقية الحالات تلقت مساعدات معنوية في تسهيل المعاملات في المشافي والمرافق الطبية في داخل الوطن وخارجه .

جاء ذلك في كلمة وجهها الى ابناء الشعيب بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الصندوق , وجه فيها تحياته لأبناء المديرية في داخل الوطن وخارجه.

وأكد الخيلي في كلمته أن الصندوق و بعد عام من التأسيس حقق نجاح كبير مشيرا أن هيائاته واجهت العديد من الصعوبات والمعوقات و بنفس الوقت كسبت الكثير من الحيثيات للتعامل مع الحالات المرضية بوجود اللجنة الطبية برئاسة  د.صالح قاسم الحكم رئيس اللجنة سفير النهضة الصحية في الجنوب منوها أن اللجنة قامت بتأسيس آلية متينة لتحديد الفئات المرضية الاكثر استحقاقا لدعم الصندوق.

وقدم رئيس الصندوق شكره لمن وصفهم للمصابيح النيره مندوبي الصندوق في قرى و مراكز المديرية مشيرا أنهم رهان استمرار و تطوير الصندوق داعيا جميع الأهالي و أعضاء الصندوق في ربوع الوطن وخارجه التعاون معهم و تسديد الاشتراكات .

كما عبر عن شكره وامتنانه للهيئة الإدارية ورؤساء الدوائر التنفيذية و فرق العمل الفاعلة للصندوق .

وختم كلمته بالتأكيد أن الشعيب كبيره وعظيمة بعظمة طموحات وتطلوعات أبنائها صندوق المرضى وجد لييقى و بتعاون جميع الأهالي سوف نعمل على ضمان استمرار وتطوير هذا المشروع الخيري المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى