محليات

دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الأول وتناقش خطتها للعام 2020م

عقدت دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب اجتماعها الدوري الأول في مقر قيادة المجلس بمدينة العوابل عاصمة المديرية .

وضم الاجتماع كل من مدير عام مديرية الشعيب والامين العام للمجلس الانتقالي ومدير دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بالشعيب ورؤساء دوائر الشهداء والجرحى في مراكز المجلس بالمديرية.

وفي الاجتماع رحب محمد مطهر “أبو جياد ”  مدير دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بالمشاركين في الاجتماع  شاكراً لهم حضورهم اجتماعهم الاول مقدماً شكرة وتقديرية لكل الرجال الخيرين ابناء الشعيب الميامين الذين قدموا الدعم لأسر الشهداء والجرحى في مختلف المراحل .

اعقب ذلك كلمات لمدير عام المديرية والعميد عبدالجبار السقلدي والامين العام للمجلس الانتقالي الدكتور حاشد أحمد عبيد أشادوا بكلماتهم بالدور الكبير الذي تقوم به دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي وبالجهود الكبيرة و مستوى العمل التنظيمي الذي يقوم به بدائرة الشهداء والجرحى بالشعيب.

ودعوا رؤوسا دوائر الشهداء بالمراكز  العمل الجاد والرفع بأسماء الشهداء الذين استشهدوا خلال مسيرة الثورة الجنوبية والكفاح المسلح ليكون العمل منظم وصادق بغير تزييف وتجاوز السلبيات السابقة التي رافقت سير العمل والمضي قدماً نحو بناء الدولة وتصحيح مسار العمل في جميع الدوائر التنفيذية المحلية والانتقالية المديرية.

وفي الاجتماع جرى مناقشة العديد من النقاط الهامة ومنها قراءة ما تم تنفيذه من قبل دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي في الفترة السابقة ثم مناقشة خطة العمل لعام ٢٠٢٠م المعدة من رئيس دائرة الشهداء لرؤساء دوائر الشهداء بالمراكز حيث تم اقرارها والمصادقة عليها ثم الاستماع الى الملاحظات القيمة التي قدمها بعض الحاضرين التي تصب في مصلحة سير العمل في الدائرة .

من جهتها تقدمت قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية بالشكر والتقدير لمدير دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس ولرؤساء الدائرة بالمراكز وباركت لهم عقد اجتماعهم الاول ودعت بقية رؤساء الدوائر بالمجلس الى عقد اجتماعاتهم ومناقشة خطتهم للعام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى