محليات

بن بريك: المجلس الانتقالي حريص على الاهتمام بكوادر أبناء الجنوب

عقد رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع رئيسة “مركز مسار للدراسات الإستراتيجية والتنمية”مستشارة وزير المالية، الدكتورة سلوى مبارك عنبر.

وناقش اللقاء عدد من القضايا التنموية والاقتصادية، والمقترحات الممكن العمل عليها، والسبل الكفيلة باستقطاب الكفاءات الجنوبية في كل المحافظات من أجل إيجاد رؤية تنموية شاملة للبلاد.

وشدد اللقاء على ضرورة الاهتمام بتوحيد كافة القيادات الجنوبية كإستراتيجية مهمة لهذه المرحلة، وإعطاء المجال الإداري والمالي لكل محافظة إلى أن يستتب الوضع الأمني والعسكري في كل المحافظات.

واستعرضت عنبر خلال اللقاء، الرؤية والدراسة الاقتصادية التي أعدتها للجنوب في وقت سابق، من أجل اطلاع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي عليها والعمل على مناقشتها لتحديثها بصورة علمية بعد إجراء التعديلات عليها وذلك نتيجة للمتغيرات والمستجدات المتسارعة.

و أشاد بن بريك خلال اللقاء، بكل ما تم عرضه من أفكار ومقترحات هدفها إصلاح الوضع العام للجنوب، وخاصة الوضع الاقتصادي والتنموي .
وأكد أن المجلس الانتقالي حريص على كل الكوادر والطاقات البشرية والعلمية المتخصصة من أبناء الجنوب والاهتمام بها للاستفادة من خبراتها وقدراتها في كافة المجالات لكل ما من شأنه العمل على تطوير مستقبل الجنوب و تقديم الدراسات والرؤية من أسس ومنطلقات عملية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى