الرئيسية

وفاة المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع في حادث مروري مروع

توفي مساء اليوم السبت المسؤول المالي لدائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع المغفور له عمر سالم عمر عبدالله الضمجي أثر حادث مروري مروع واليم تعرض له وهو في طريقه من شبوة إلى عدن.

وقال مصدر طبي انه تم إسعاف الفقيد إلى مستشفى عتق العام إلا أنه توفى لاحقأ متاثرأ بإصابته البالغة.

وانتشر خبر وفاة المغفور له عمر سالم ومثل فاجعة مؤلمة لزملائه وأصدقائه ومحبيه في المؤسسة العسكرية الدفاعية القوات المسلحة ودائرة شؤون الأفراد بوزارة الدفاع وخيم الحزن الشديد بضلاله على مدينة لودر ومحافظة أبين التي فقدت واحد من خيرة أبناءها المتميزين في الأخلاق والنبل والوفاء والشهامة.

ونعي مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الخضر صالح مزمبر رحيل الفقيد عمر سالم المسؤول المالي لدائرة.

وقال في بيان النعي الذي أرسله من العاصمة السودانية الخرطوم : لقد تلقيت النباء الحزين والصادم بوفاة الأخ العزيز عمر سالم عمر عبدالله الضمجي في حادث مروري أليم، وأشعر أنني فقدت واحدا من أغلى أسرتي كون الفقيد كان اخأ وصديقأ ورفيق درب وسندي وذراعي الأيمن في المواقف والمحن وكان نموذجا في الكفاءة والأخلاق والإخلاص والوفاء.
وبهذا المصاب الجلل والأليم اعزي نفسي واعزي أولاد واخوان وأهل وذوي ومحبي وزملاء فقيدنا الغالي مبتهلأ إلى المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم الجميع الصبر والسلوان انالله وانااليه راجعون .

هذا ومن المتوقع أن يصل مدير دائرة شؤون الأفراد العميد خضر مزمبر خلال الساعات القادمة إلى عدن قادمأ من السودان التي يتلقي فيها دورة أكاديمية قادة وأركان للمشاركة في تقديم واجب العزاء والمواساة لاسره وأهل فقيد الدائرة والقوات المسلحة عمر سالم رحمة الله تغشاه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى