محليات

مصدر بالانتقالي : خروقات الحكومة اليمنية أصبحت خطيرة وتهدد بنسف اتفاق الرياض

الرياض / خاص

اكد مصدر رفيع في المجلس الانتقالي الجنوبي ان اتفاق الرياض مهدد بالفشل والانتكاس نتيجة خروقات ما تسمى الشرعية اليمنية.

واشار المصدر ان المجلس الانتقالي لا يزال يتجنب تلك الخروقات الكبيرة لوقف اطلاق النار. مراعاة للاشقاء في السعودية وتفويتا منه لمخطط الشرعية اليمنية وجماعاتها التي تسعى لافشال اتفاق الرياض.

واضاف المصدر ان الانتقالي لديه القدرة على حسم المعركة في شقرة والدخول الى شبوة. ولكن الانتقالي يراعي حقن الدماء ويسعى لاستعادة شقرة وشبوة عبر اتفاق الرياض الذي نص على ذلك بصريح العبارة.

المصدر آكد ايضا ان المجلس الانتقالي لن يصبر طويلا على خروقات تلك الجماعات العابثة والارهابية التي تسعى للفوضى واشعال الصراعات. واذا ما اقتضت الامور بالحسم سيتجه الانتقالي لحسمها واعتقال من يقفون خلفها وتقديمهم للمحاكمة العاجلة.

وعن الجماعات الارهابية التي تتواجد ضمو مليشيا الشرعية في شقرة وشبوة. اكد المصدر ان الانتقالي يراقب تحركات تلك الجماعات الارهابية ولن يقف مكتوف الايدي تجاه عودة الارهاب لابين وشبوة وحتما فان القوات التابعة للانتقالي ستحارب الارهاب دوما وفي كل مرحلة ولن تسمح لجماعات الارهاب بالعبث بالجنوب او اي من محافظاته ومناطقه.

واضاف ان الانتقالي لقن الارهابيين دروسا قاسية وسيواصل محاربته للارهاب ومن يقف خلفه وعلى راسهم تنظيم جماعة الاخوان الارهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى