الرئيسيةمحليات

انتفاضة شبوة.. صفعة جديدة وجه مليشيات الإخوان الإرهابية

عدن لايف – قناة عدن المستقلة – استماع

تحت شعار “رفضا لتزييف الإرادة ودعماً لقرارات القيادة” شهدت منطقة المصينعة بمديرية الصعيد تظاهرة جماهيرية حاشدة لأبناء شبوة، رفضاً لممارسات الميلشيات الإخوانية ودعما للمجلس الانتقالي الجنوبي.

رغم القمع والتضييق وقطع الطرقات واحتجاز المواكب من قِبل مليشيات الإخوان الإرهابية في شبوة إلا أن أبناء شبوة الأحرار أبوا إلا أن يقولوا كلمتهم ويجددون عهدهم للجنوب ولقضيته العادلة, حيث اكتظت، مديرية الصعيد، بعشرات الآلاف من أبناء المحافظة، الرافضين لممارسات الميلشيات الإرهابية ودعما لقرارات المجلس الانتقالي الجنوبي .

أبناء شبوة سلكوا طرقاً فرعية ووعرة للوصول إلى المصينعة معقل الأحرار ليس خوفاً من خفافيش الإخوان ومرتزقة الاحتلال لكنه حرص على عدم إراقة الدماء في المحافظة الصامدة في وجه المليشيات الإرهابية الباحثة عن الوطن البديل في أرض شبوة التي تحث الخطى قدماً نحو الحرية والاستقلال.

أبناء شبوة الإباء وجهوا صفعة مدوية لمليشيات الإخوان وأرعبوا جنيرالات الإرهاب التي لم يكن أمامهم أي خيار سوى التضييق ومنع أبناء المحافظة من الوصول لمكان إقامة الفعالية؛ لكن أساليبهم هذه أفشلها أبطال شبوة وأوصلوا رسالتهم بكل وضوح شبوة جنوبية ولا مكان للمرتزقة وبائعي الضمائر والأوطان فيها.

الجماهير الحاشدة خرجت لتعلن رفضها عملية التزوير الممنهج للإرادة الجمعية في شبوة والحديث باسمها والقفز على تضحيات أبنائها في سبيل تحرير الجنوب ورفض عزل المحافظة عن محيطها الجنوبي ومشروعه الوطني التحرري الكبير.

شبوة الأبية عبرت، في بيان لها، عن وفائها العميق للإخوة في التحالف العربي على تقديم العون والمساعدة لأبناء الجنوب وعلى جهوده لإحلال السلام من خلال العمل الدؤوب لإنفاذ بنود اتفاق الرياض، وفي ذات الوقت يعلنون عن تأييدهم المطلق لفريق التفاوض الجنوبي وعن ثقتهم البالغة فيه وحرصه على إيصال رسالة الجنوب وشعبه على طاولة الأشقاء والأصدقاء.

البيان أدان كذلك انتهاكات وجرائم مليشيات الإخوان الإرهابية بحق المدنيين وتحويل المنشآت المدنية لثكنات عسكرية وانتشار الخطف والإخفاء القسري والسجون السرية التابعة لمليشيات الإخوان الإرهابية، مؤكداً أن كل تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى