محليات

بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. رفد مركز العزل الصحي في الضالع بمستلزمات طبية وأدوية

رفدت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم ، مركز العزل الصحي في محافظة الضالع بكمية من المستلزمات الطبية والصحية والوقائية، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .
وسلم عضواء لجنة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي الدكتور صالح الحكم، مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون الصحية، والمهندس جياب عاطف بالتعاون والتنسيق مع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، كمية من أسطوانات الأكسجين وأدوات العناية المركزة ومستلزمات السلامة المهنية، لإدارة المركز للمساعدة في مجابهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وأكد الدكتور الحكم مستشار الرئيس الزبيدي للشؤون الصحية، عضو لجنة مجابهة كورونا بالمجلس، استمرار رفد مراكز العزل الصحي بالمعدات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية، لمساعدتها على مجابهة الجائحة، حسب توجيهات الرئيس القائد، وتحت إشراف ومتابعة المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال  الإنسانية بالمجلس.
كما قدم الحكم شكره وتقديره للدكتوره سعاد ميسري، مديرة عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي ومكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن على تعاونهم في هذا الجانب الإنساني الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى