الرئيسيةمحليات

مصدر أمني ينفي صلة قوات الطوارئ بحادثة مقتل مواطن بخور مكسر

عدن – خاص

نفى مصدر أمني بالعاصمة عدن صلة قوات الطوارئ والدعم الأمني وقوات أمن عدن بحادثة مقتل مواطن يدعى محمد مجدي الصبيحي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

وأبدأ المصدر استغرابه من حملة التشويه التي تقودها الأقلام المأجورة والصحافة الصفراء للنيل من أمن العاصمة عدن وقوات الطوارئ التابعة لها وذلك بإلصاق التهم الباطلة بمنتسبي هذه القوات التي نذرت نفسها من أجل أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب وقدمت ولازالت تقدم التضحيات في سبيل ذلك.

ودعا المصدر وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الى تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء هذه الحملات المأجورة .. مؤكداً أن مثل هذه الحملات التي تقف وراءها أقلام مأجورة جندت نفسها لخدمة اعداء قضية شعب الجنوب التحررية لن تثني قوات الأمن عن أداء واجبها ومهامها وأنها ستمضي بخطى ثابتة كقوة أمنية جعلت أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب ومحاربة الإرهاب والتصدي لعناصر التخريب مهمتها الأولى والأخيرة.

ولفت المصدر أن عددا من الخارجين عن القانون قاموا باطلاق النار على قوة أمنية في محيط مستشفى عدن الألماني بالمنصورة ما أدى الى إصابة جنديين بالإضافة الى اختطاف جندي آخر وسيارة أمنية قبل أن تفضي جهود أمنية من قبل إدارة الأمن وحزام المنصورة والقطاع الثامن بإعادة السيارة وتحرير الجندي المختطف.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تواصل تحركاتها في ضبط الجناة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار العاصمة أو استهداف منتسبي الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى