محليات

اللجنة المجتمعية لمشروع رصف شوارع مدينة “العوابل” تلتقي مدير الصندوق الاجتماعي بعدن لبحث مشكلة البدء بتنفيذ المشروع

زار ممثلون عن اللجنة المجتمعية لمشروع “رصف شوارع مدينة العوابل ” عاصمة مديرية الشعيب صباح اليوم الخميس مقر الصندوق الاجتماعي للتمنية فرع عدن وذلك لبحث أسباب تأخر تنفيذ مشروع رصف المدينة.

وفي الزيارة التقت اللجنة المجتمعية بمدير عام الصندوق الاجتماعي للتمنية – عدن المهندس غازي أحمد وضابط المشروع المهندس جلال صالح علي وبحثت معهما أسباب تأخر تنفيذ مشروع رصف شوارع مدينة العوابل وذلك بعد الانتهاء من النزول واعداد الدراسات وآلية تنفيذ المشروع والموافقة عليها من قبل الصندوق.

وفي اللقاء الذي عقد في مقر الصندوق الاجتماعي بعدن، رحب مدير عام الصندوق باللجنة المجتمعية ، مؤكداً حرص الصندوق على تنفيذ مشروع رصف شوارع مدينة العوابل والذي يهدف الى استعادة وتحسين البيئة المجتمعية بالمدينة.
كما اطلع اللجنة المجتمعية على أبرز الأسباب الموضوعية التي أدت الى تأخر التنفيذ موضحا أن جهود الصندوق متواصلة وعملية الاتصال مستمرة مع الجهات ذات العلاقة مؤكدا أن الميزانية المرصودة للمشروع متوفرة وأنه جرى رفع مقترح للتنفيذ وبانتظار الموافقة لانزال المناقصة والبدء بتنفيذ المشروع في القريب العاجل.

وأكد المهندس غازي أحمد علي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية على اهتمام الصندوق بالمشاريع المرتبطة بحياة الناس وفقا للخطط الاستراتيجية والامكانيات المتاحة للصندوق.. مشيرا أن الصندوق ملتزم بالعمل بشفافية وبالمواصفات والمعايير الفنية والهندسية في تنفيذ المشاريع.

من جانبها عبرت اللجنة المجتمعية عن شكرها وتقديرها للصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن ومديره المهندس غازي أحمد علي , على الجهود الكبيرة التي يبذلها الصندوق في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف الجوانب .

وأكدت اللجنة استعداد المواطنين المستفيدين على المساهمة الفاعلة في انجاح المشروع الحيوي لما له من أهمية كبيرة في انتشال المدينة من وضعها الحالي في ظل غياب الدور الحكومي منذ سنوات .

كما عبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للدكتور صالح قاسم الحكم على الجهود الكبيرة التي يبذلها أمام الجهات المختصة بعدن في خدمة مديرية الشعيب ومختلف المحافظات .

حضر اللقاء الدكتور صالح قاسم الحكم ضابط مشاريع القطاع الصحي للصندوق الاجتماعي للتنمية وعن اللجنة المجتمعية الدكتور أحمد علي يحيى الخيلي والناشط ناصر ناصر المشارع والصحفي علي عسكر الشعيبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى