محليات

مصدر بأمن عدن: من المعيب تناول القضايا بطابع مناطقي

استنكر مصدر أمني في شرطة العاصمة عدن إثارة المناطقية والعنصرية بين أبناء الوطن تحت أي مبررات كانت ناهيك عن استثمار القضايا لهذا الغرض.

وأوضح المصدر الأمني بأن ما أشيع مؤخرا عن اختطاف مواطنين من أبناء قبائل لقموش شبوة من قبل منتسب لأمن عدن عار عن الصحة مشيراً أن ما جرى لا يخرج عن كونه إجراء أمني وقانوني.

وأضاف أن وحدة أمنية نزلت الى موقع أرضية متنازع عليها لفض اشتباك وشيك بين أطراف النزاع وطالبتهم بإيقاف أي أعمال في الأرضية حتى يتم الفصل فيها من قبل الجهات المختصة مشيراً أن أحد الأطراف استمر بالعمل ورفض التوجيهات الأمنية الأمر الذي تطلب ضبط المخالفين ونقلهم إلى إدارة الأمن بطريقة رسمية وقانونية.

وتابع: وعقب القبض عليهم تدخلت شخصية اجتماعية معتبرة في شبوة لدى الأجهزة الأمنية وطالبت بالإفراج عنهم بضمانة عدم الاستمرار بالعمل حتى يتم الفصل في القضية ولاقى هذا الطلب استجابة من قبل إدارة الأمن فيما تم التحفظ على أسلحتهم الشخصية لدى الأجهزة الأمنية.

ودعا المصدر الأمني جميع المواطنين ووسائل الاعلام الى نبذ العنصرية بين أبناء الوطن مؤكداً أن الأجهزة الأمنية تقف مع الجميع والى جانب الحق أينما كان دون أي اعتبارات شخصية أو مناطقية أو جهوية وأنها مسؤولة عن حماية وسلامة جميع سكان العاصمة بمختلف مشاربهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى